الأحد، 3 أبريل 2016

الاكاديمية ترفع شعار .. أن تكون الأفضل



 في اطار السعي المستمر للاكاديمية العربية للتعليم والتدريب في البحث عن افضل الطرق لتلبية رغبات المنتسبين اليها باستخدام احدث وسائل العلم والتكنولوجيا فقد اطلقت الاكاديمية مؤخرا خدمة"اراباك تابلت" تحت شعار "الاكاديمية العربية .. ان تكون الافضل".

وقد تم تصميم تلك الخدمة لتحل بديلا للطرق التقليدية التي لم تعد تناسب متطلبات القرن الـ حادي والعشرين، حيث تتيح تلك الخدمة - لطلبة الاكاديمية المنتسبين لدراسة احد برامج الدراسات العليا بجامعة ديلاوير الامريكية للعلوم - تتيح لهم الحصول على المواد الدراسية الخاصة بهم مدمجة باحد البرامج التفاعلية التي اطلق عليها برنامج - اراباك تابلت - والتي تم تصميمها لتتناسب مع نظام تشغيل اندرويد Android المتاحة على اجهزة سامسونج تابلت.

الجدير بالذكر ان الاكاديمية العربية تتيح لكافة طلابها هذه الخدمة الفريدة مع جهاز سامسونج تاب 7" مجانا، حيث يحصل كل دارس بالاكاديمية على هذا المنتج بمجرد تسجيله وبدون اي رسوم اضافية على الرسوم الثابتة لبرامج الدراسات العليا والتي لم تتغير منذ عدة اشهر ماضية، لتؤكد دوماً حرصها على الوصول الى الهدف الاسمى الذي وضعته حيز التنفيذ وهو ان تصبح الاكاديمية الرائدة في عالم التعليم والتدريب وبما يحقق اعلى استفادة لعملائها ويضمن لهم الجودة وراء ما يسعون خلفه.

لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق